ما أرى شمسا او اى ضياء
الليل جاء ام عينى بها داء
رأيت بلد تشتعل بالغلاء
ليلها كنهارها سواء
تغلغل في اركانها السفهاء
اين انتم منها ايها الشرفاء
تتركونها تغرق بلا زاد او عطاء
لا تتركوها ورب السماء
فمصرنا تستغيث من شر البلاء
فأنها سقيما وتريد الدواء
فنحن بجوارها فى السراء والضراء
دمتى مصرنا ابيه فى العلاء
واحفظ شبابنا من كل ابتلاء
بقلم:محمد فارس
الليل جاء ام عينى بها داء
رأيت بلد تشتعل بالغلاء
ليلها كنهارها سواء
تغلغل في اركانها السفهاء
اين انتم منها ايها الشرفاء
تتركونها تغرق بلا زاد او عطاء
لا تتركوها ورب السماء
فمصرنا تستغيث من شر البلاء
فأنها سقيما وتريد الدواء
فنحن بجوارها فى السراء والضراء
دمتى مصرنا ابيه فى العلاء
واحفظ شبابنا من كل ابتلاء
بقلم:محمد فارس